Admin Admin
عدد المساهمات : 61 تاريخ التسجيل : 16/03/2016
| موضوع: قوانين وضوابط طرح وتنظيم المسابقات الجمعة مارس 18, 2016 7:37 pm | |
| قوانين و ضوابط طرح و تنظيم المسابقات
إيماناً منا بدور المسابقات في الرقي بالمنتدى وأثرها الإيجابي ودورها الكبير في تحفيز الأعضاء على العطاء والتميز، قمنا بوضع بعض المعايير والضوابط التي وجب التقيد بها واحترامها سعيا لإنجاح المسابقات التي تطرح بهذا القسم
1- على كل عضو راغب في طرح مسابقة الإطلاع على القوانين والضوابط المنظمة للمسابقات (القانون الحالي)2- على كل مشرف أو مراقب راغب في طرح مسابقة بالمنتدى وضع طلب بقسم نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين 3- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى وضع طلبه أسبوعا على الأقل قبل الموعد حتى تتمكن اللجان المختصة من دراسة الطلب ووضع الترتيبات التقنية والفنية اللازمة لإنجاح المسابقة.4-يمكن لكل راغب في طرح مسابقة تنظيمها بمفرده أو بمساعدة أعضاء من اقتراحه.5- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى تقديم ورقة تقنية مفصلة عن المسابقة.1- عنوان المسابقة (ذكر الإسم الذي ستشهر به المسابقة)2- فكرة المسابقة (نبدة مصغرة عن المسابقة المزمع تنظيمها)3- طريقة الإشتراك في المسابقة (من يحق له المشاركة في المسابقة؟ وكيف؟)4- مدة المسابقة (الفترة الزمنية للمسابقة، من.... إلى...) )5- الجوائز التي ستمنح للفائزين (عدد الفائزين، نوعية الجوائز.....)6- على كل راغب في تنظيم مسابقة بالمنتدى انتظار مواقفة الإدارة أو اللجنة المختصة قبل طرح المسابقة بشكل رسمي .7- على كل راغب في تنظيم مسابقة أن يواكبها من البداية حتى النهاية مع السهر على انجاحها.8- كل مسابقة خارجة على إطار الضوابط أعلاه تعتبر لاغية.9- يبقى من حق إدارة المنتدى واللجان المختصة قبول أو رفض أي مسابقة ترى أنها غير مناسبة. 11- تحديد عدد ونصبية الجوائز يبقى من اختصاص الإدارة فيما تبقى صلاحية الاقتراع لصاحب المسابقة . 12- الإعلان عن المسابقات و النتائج يتم فقط من طرف الإدارة13- تتكفل اللجن المختصة وإدارة المنتدى بتوفير الدعم والمساندة اللازمين لضمان نجاح المسابقات ومرورها في أحسن الظروف.ملاحظة : يبقى من حق إدارة المنتدى إدخال التعديلات اللازمة وفق ما تراه مناسبا لمصلحة المنتدى ورواده. لكم منا أرقى تحية
| |
|